الدوري الإنجليزي

تعادل مخيب لليونايتد وآرسنال يفترس ليدز بـ "هاتريك" أوباميانج

وست بروميتش - صفا

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه وست بروميتش بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب "هاوثورنس" مساء الأحد في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح وست بروميتش النتيجة عبر مباي دياني في الدقيقة الثانية، وعدل برونو فيرنانديز بالدقيقة 44.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 46 نقطة استعاد بها المركز الثاني، كما رفع وست بروميتش رصيده إلى 13 نقطة في المركز 19.

بدوره، قاد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج فريقه آرسنال لتحقيق فوز مستحق على ضيفه ليدز يونايتد برباعية لهدفين.
 
وسجل أوباميانج 3 أهداف في الدقائق 13، و41 من ركلة جزاء، و47 على التوالي، وأضاف هيكتور بيليرين هدفًا في الدقيقة 45 لأرسنال، وأحرز باسكال ستروييك بالدقيقة 58، وهيلدر كوستا في الدقيقة 69 هدفي ليدز.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 34 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 32 نقطة بالمركز 11.

مفاجأة


وفجر فولهام مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط إيفرتون في عقر داره بهدفين دون رد على ملعب "جوديسون بارك".

ويدين الضيوف اللندنيين بالفضل في هذا الفوز المفاجئ للمهاجم النيجيري الشاب جوش ماجا صاحب الثنائية بالدقيقتين 48، و65 على الترتيب.

ويعد هذا هو الفوز الأول لفولهام في "البريميرليج" بعد غياب 12 جولة كاملة، وتحديدًا منذ انتصاره في عقر دار ليستر سيتي بهدفين لواحد في نوفمبر الماضي، والثالث إجمالاً هذا الموسم.

ورغم الفوز إلا أن الفريق لا يزال قابعًا في منطقة الخطر (المركز 18)، حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما فشل "التوفيز" في دخول منطقة المقاعد الأوروبية بعد أن ظل رصيده 37 نقطة في المركز السابع، ويبتعد إيفرتون عن آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي بفارق نقطتين، علمًا بأن الفريق له مباراة مؤجلة.

وفي مباراة أخرى، فاز وولفرهامبتون على ساوثهامتون بهدفين لواحد.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك