فوزان وتعادل في دوري الدرجة الأولى بقطاع غزة

الأهلي فاز على النصيرات بهدف نظيف
غزة - صفا

حقق فريق أهلي غزة فوزاً ثمينًا على ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف نظيف مساء الثلاثاء في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في اختتام منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة.

ويدين الأهلي بانتصاره الغالي إلى نجمه أدهم المقادمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43, ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع, ويبقى رصيد "الغواصات" 13 نقطة بالمركز الثاني.

بدوره، فاز الأقصى على ضيفه خدمات المغازي بهدفين دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، دونهما مهند مصلح من ركلة جزاء بالدقيقة 61، وعبد الله إسماعيل في الدقيقة 80.

ورفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام القادسية، والمجمع الإسلامي على التوالي, وتجمد رصيد المغازي عند 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

واحتكم المجمع الإسلامي للتعادل مع نظيره نماء بهدف لمثله، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وأحرز للمجمع محمد الدلو بالدقيقة 71 من ركلة جزاء, بعدما سجل لنماء مدحت السيد في الدقيقة 33، وشهدت المباراة طرد لاعب نماء فادي عساف بالدقيقة 16 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع المجمع رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع, وبات رصيد نماء 3 نقاط بالمركز الثاني عشر، والأخير.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع المقبل من البطولة يوم السبت القادم.

مباراة الأربعاء


وتستكمل مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" الأربعاء بلقاء الوفاق والمشتل في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك