شرطة نابلس تعتقل ثلاثة فارين متهمين بالقتل

رام الله - صفا

ألقت الشرطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء القبض على ثلاثة أشخاص فارين من العدالة بتهمة الاشتراك بالقتل برام الله، فيما ضبط عناصر وضباط الشرطة في جنين أكثر من كيلو مواد يشتبه أنها مخدرة بحوزة شخصين من تجار المخدرات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة خلال تصريح تلقت "صفا نسخة عنه، أن الشرطة تلقت معلومات عن مكان تواجد أشخاص مطلوبين وفارين من العدالة متهمين بالاشتراك بقتل شخص من محافظة نابلس، في إحدى البلدات شمال رام الله.

وأضافت "على الفور توجهت قوة من الشرطة القضائية ومركز شرطة دير غسانة إلى المكان وتم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، مؤكدة التحفظ عليهم من أجل إحالتهم للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا.

وفي سياق آخر، ذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أنه وبناء على معلومات توفرت لدى الشرطة حول حيازة شخصين أحدهما من كبار تجار المخدرات مواد يشتبه أنها مخدرة، تم استصدار مذكرة التفتيش.

وأضاف ارزيقات" على الفور، تحركت قوة مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين وبإسناد من الشرطة الخاصة والأمن الوطني لمنزل المشتبه بهما وتم ضبط 1218.5 غم من القنب المصنع وتم إلقاء القبض عليهما.

أ ش/م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك