بحث الإجراءات النهائية لتطوير شارع البحر بخانيوس

خانيونس - صفا

بحثت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الإجراءات النهائية المتعلقة بتأهيل شارع البحر رقم (7) في مخيم خان يونس الغربي.

وشارك في اللقاء نائب رئيس بلدية خان يونس مازن الشيخ، ومُسير دائرة المشاريع موسى الأخرس، وممثلي وكالة الغوث صالح الهمص، وداليا مطر.

وأوضح الشيخ أن بلديته عقدت سلسلة لقاءات مكثفة مع كافة الأطراف والجهات المعنية لمناقشة إجراءات عملية التأهيل والوقوف على المعيقات الفنية وتذليلها.

وأشار إلى أهمية الإجراءات المتبعة مع أصحاب المحلات والبسطات للشروع في تطوير الشارع الذي تموله وكالة الغوث بالتعاون مع بلدية خان يونس من خلال المنحة الألمانية.

وذكر الشيخ ضرورة العمل على تفكيك وإزالة التعديات على حرم الطريق في المنطقة التي تستهدفها عملية التطوير والمحصورة ما بين ميدان الضهرة وحتى نهاية حدود المخيم الغربي بطول (750) مترًا.

من جانبهم ثمن وفد الوكالة الخطوات الاستباقية لبلدية خان يونس بالتعاون مع اللجان الشعبية للاجئين وأقطاب المجتمع والعائلات وأصحاب المحلات والبسطات.

وذكر أنها ستعمل على الاسراع في وتيرة تطوير الشارع ضمن الجدول الزمني المعد، مؤكدين على الجهوزية التامة لإطلاق مسيرة تأهيل الشارع الذي يعتبر من أهم شوارع المخيم الغربي في خان يونس.

د م

/ تعليق عبر الفيس بوك