ورشة عمل حول مستقبل العمل الرقمي في غزة

غزة - صفا

عقدت مؤسسة GGateway بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة روشة عمل بعنوان "مستقبل العمل الرقمي".

وتم دعوة عدد من المؤسسات الدولية والمؤسسات التعليمة والشركات الخاصة للمشاركة في أنشطة الورشة، وتمت مناقشة العديد من المواضع حول التطور الرقمي وكيفية مساعدته في تقليل نسبة البطالة، وتخلل ورشة العمل عرض قصص نجاح الطلاب الملتحقين بالمشروع.

وافتتح ورشة العمل مدير المشاريع في مؤسسة ""GGateway محمد فروانة بالحديث حول المشروع وإنجازاته، فيما اشتملت الورشة على جلستين للنقاش حول واقع ومستقبل العمل الرقمي.

وتناولت الجلسة واقع العمل الرقمي في غزة ضمن إطار التوظيف الذاتي والعمل الرقمي وقدمت وُجهات نظر حول واقع العمل الرقمي فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص.

وتم الانتقال إلى جلسة النقاش الثانية التي كانت في موضوع "مستقبل العمل الرقمي" وأدار الجلسة خالد نبهان مختص تطوير الأعمال في البرنامج ومدير الابداع في مؤسسة جي جيتواي .

كما تناولت أبعاد العمل الرقمي في غزة ضمن أفاق؛ التوظيف الذاتي، العمل الحر، التعهيد، التجارة الإلكترونية، والريادة الرقمية، وتقدم الجلسة وُجهات نظر حول التطلعات المستقبلية لإمكانيات فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص في العمل الرقمي.

ويأتي مشروع (Apex (E-Work ضمن برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين، أحد برامج مؤسسة التعليم فوق الجميع القطرية.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك