أقرت توزيع أرباح نقدية

الهيئة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية تعقد اجتماعها الـ24

رام الله - صفا

عقدت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية المساهمة العامة المحدودة (بالتل)، اجتماعها الرابع والعشرين عبر الاتصال المرئي والإلكتروني.

وترأس الاجتماع صبيح المصري رئيس مجلس الإدارة، وبحضور مراقب الشركات طارق المصري، وأعضاء مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، إلى جانب ممثلي هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين، وممثلي شركة إرنست ويونغ مدققي الحسابات الخارجيين للشركة، والمستشارين القانونيين، وأعضاء الإدارة التنفيذية لشركات المجموعة وجمهور المساهمين الحاضرين أصالة ووكالة، عبر الرابط الإلكتروني الخاص باجتماع الهيئة العامة، التزامًا بقواعد السلامة والأمان في ظل استمرار جائحة كورونا.

واستُهل الاجتماع بعرض فيلم عن شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية وأهم إنجازاتها وحملاتها لعام 2020، وتلا ذلك قراءة المصري لتقرير مجلس الإدارة عن العام 2020، وبعد ذلك تمت قراءة تقرير مدقق حسابات الشركة للسنة المالية 2020.

وعقب ذلك فُتح باب النقاش للتقريرين المالي والإداري لشركة الاتصالات الفلسطينية والمصادقة على البيانات المالية للعام 2020، ثم أبرأ المشاركون في الاجتماع ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المذكورة.

وبعد ذلك، انتخبت الهيئة العامة شركة إرنست ويونغ كمدقق حسابات الشركة عن العام 2021، كما تم انتخاب أعضاء مجلس إدارة جدد.

وفي نهاية الاجتماع أقرت الهيئة العامة توصية مجلس الإدارة بخصوص توزيعات أرباح نقدية عن العام 2020 بنسبة 30% من القيمة الاسمية للسهم والبالغة دينار أردني واحد، أي ما يساوي 30 قرشًا للسهم.

أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك