دوري الدرجة الأولى

تعادل "العميد" يمنح "الغواصات الصفراء" لقب بطل الشتاء

رفح - صفا

تعادل فريق غزة الرياضي "العميد" مع نظيره القادسية بدون أهداف مساء الثلاثاء، في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, في اختتام منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

ورفع هذا التعادل رصيد "العميد" إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات المتصدر والذي توج بطلاً لمرحلة الذهاب "الشتاء"، وبات رصيد القادسية 12 نقطة بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، الحادي عشر، وقبل الأخير.

فوزان هامان

وتفوق شباب الزوايدة على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين نظيفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزهما أسامة أبو تيلخ بالدقيقتين 23، 27 على التوالي, ليرفع رصيد فريقه إلى 20 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد خدمات خانيونس 14 نقطة بالمركز السادس.

وانتصر أهلي غزة على ضيفه خدمات المغازي بهدف دون رد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة سجله محمد صالح في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، علماً أن لاعب المغازي محمد ديب تعرض للطرد بالدقيقة 96 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع, وتوقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط بالمركز الثاني عشر، والأخير.

مباراة الأربعاء

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" الأربعاء بمباراة الصلاح مع الأمل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك