تحديد المتأهلين للمشهد الختامي ببطولة "طوكيو 4" للفرعين

غزة - صفا

تأهلت فرق هلال غزة، والصداقة، وخدمات، واتحاد خانيونس مساء لخميس لنهائي بطولة "طوكيو 4" للشباب للفرعين بتمويل من حكومة اليابان، وبالتعاون مع برنامح الأمم المتحدة الإنمائي.

ففي فرع "غزة والشمال" نجح فريق هلال غزة في تخطى عقبة أهلي غزة بركلات الترجيح (4/2)، بعد التعادل بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، وفي ملعب فلسطين فاز الصداقة على جاره خدمات الشاطئ بهدف نظيف سجله خالد هنية.

أما في فرع "الوسطى والجنوب" اكتسح خدمات خانيونس نظيره الصلاح برباعية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وسجل أهداف الخدمات صهيب أبو حمرة، وعبد الحميد أحمد "هدفان"، وعلي أبو جاموس، فيما احرز هدف الصلاح إسلام المنايعة، أما في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع ففاز اتحاد خانيونس على خدمات رفح بهدفين لواحد، وسجل للاتحاد خالد النبريص، وكمال النديات، ودون لخدمات رفح سليمان النصاصرة.

النهائي


وكشفت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم عن موعد نهائي البطولة للفرعين، حيث يتواجه الصداقة مع هلال غزة على ملعب فلسطين بمدينة غزة، بينما تقام مباراة اتحاد خانيونس مع جاره الخدمات على إستاد خانيونس جنوب القطاع يوم الإثنين المقبل الساعة الرابعة عصرًا، وبدون جمهور.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك