دوري غزة الممتاز

أبو زيد يعلن استمراره مع "الزعيم" والشجاعية يعاقب العرعير

عمر العرعير
رفح - صفا

أعلن مهند أبو زيد مهاجم فريق شباب رفح "الزعيم" مساء الثلاثاء استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، وذلك حسبما قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وانتقل أبو زيد إلى صفوف شباب رفح بداية الموسم الحالي قادمًا من خدمات الشاطئ، وسجل مع الفريق 4 أهداف، ويعتبر رفقة محمد الرخاوي هدافي الفريق مع نهاية مرحلة الذهاب.

ويطمح أبو زيد في مواصلة نجاحه مع الشباب، والتتويج معه بلقب الدوري الممتاز، خاصة أن الشباب أنهى مرحلة الذهاب في الصدارة برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطتين عن اتحاد خانيونس.

وسجل انضمام أبو زيد لصفوف شباب رفح إضافة نوعية، خاصة أن الفريق عانى في الموسم الماضي من أزمة حقيقية في الهجوم، قبل أن تنجح الإدارة في إبرام العديد من التعاقدات الهجومية لتصحيح المسار.

في سياق منفصل، أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن توقيع عقوبة مالية وإدارية على لاعبه عمر العرعير.

وأوضح مجلس الإدارة في بيان له أن هذه العقوبة تأتى لما بدر من العرعير من تصرفات في مواجهة اتحاد خانيونس بختام مباريات الدور الأول.

وأكد النادي على لسان عضو مجلس الإدارة عاهد فراونة أن القرار جاء للحفاظ على هيبة الفريق، ولن يقبل بالإساءة لأي أحد داخل المنظومة.

وكان العرعير رفض استبداله أمام اتحاد خانيونس في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع 11 بختام مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.

يشار إلى أن الإدارة كانت أعلنت عن قبول استقالة المدير الفني محمود المزين، والبحث عن مدير فني جديد.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك