افتتاح منافسات بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة القدم

غزة - صفا

افتتح مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة القدم في قطاع غزة مساء الأحد في إستاد فلسطين الدولي بمدينة عزة.

وجرى إيقاد شعلة البطولة بحضور محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية خالد الوادية، ومدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا محمد نادر قمر الزمان، وياسر رضوان ممثلاً عن اتحاد كرة القدم، وعدد من رؤساء الأندية المشاركة.

وأعلن هنية عن انطلاق منافسات البطولة الرمضانية ومباراة الافتتاح بين اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي، وقال إن هذه البطولة تحمل اسم "القدس" عاصمة دولة فلسطين في رسالة لدعم صمود الشباب الثائرين في مدينة القدس، وتأكيد وحدة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن مقدساته وحقه في أرضه المسلوبة، وشكر هنية اتحاد القدم للإشراف على البطولة، كما أشاد بدعم المركز الثقافي الماليزي للبطولة.

وضمن فعالية الافتتاح قام الضيوف بالنزول إلى أرض الملعب والتقاط الصور التذكارية مع لاعبي اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي.

يذكر أنه يشارك في البطولة ٢٦ فريقًا تتنافس في ٦ مجموعات، ومن المقرر أن تستكمل البطولة بعد تحديد هوية الفرق المتأهلة لدور الثمانية بعد عيد الفطر السعيد.

وشهدت نتائج اليوم الافتتاحي للبطولة، فوز غزة الرياضي على اتحاد الشجاعية بثلاثية لهدفين، ويت حانون الأهلي على فلسطين بهدف نظيف، وخدمات الشاطئ على بيت لاهيا بثلاثية لهدف، والتفاح على الزيتون بهدفين دون رد، وشباب الزوايدة على خدمات دير البلح بثلاثية مقابل هدف، واتحاد خانيونس على جماعي رفح بسباعية دون مقابل.

مباريات الاثنين


وتستكمل منافسات البطولة الاثنين، حيث يلعب الصداقة مع الوفاق، والجلاء مع نماء، وهلال غزة مع الرضوان، والمجمع الإسلامي مع خدمات جباليا، والأقصى مع اتحاد دير البلح، والقادسية- الاستقلال.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك