3 انتصارات ومثلها تعادلات باليوم الثالث لبطولة "القدس" الرمضانية

غزة - صفا

فازت فرق غزة الرياضي "العميد"، وخدمات الشاطىء "البحرية"، وشباب خانيونس "النشامى" على فلسطين، والزيتون، وجماعي رفح تواليًا ضمن منافسات اليوم الثالث من بطولة "القدس" الرمضانية الأولى, التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة, وبإشراف اتحاد كرة القدم.

فعلى ملعب فلسطين بمدينة غزة، تفوق غزة الرياضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على نظيره فلسطين، ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

ورغم تقدم فلسطين بهدف عامر عاشور، إلا أن الرياضي تمكن من السيطرة على المباراة وإحراز أربعة أهداف عن طريق عبيدة المدهون "هاتريك" وهدف لتوفيق البيك، وعاد فلسطين بهدفين عن طريق محمود الكحلوت، ومالك حمدونة.

ويعتبر هذا الفوز الثاني لغزة الرياضي في البطولة، بعد تفوقه في مباراة الافتتاح على اتحاد الشجاعية بثلاثية مقابل هدفين.

وعلى ملعب اليرموك المجاور، وضمن منافسات المجموعة الثانية، نجح خدمات الشاطئ في تحقيق فوزه الثاني بالبطولة، بعدما تفوق على الزيتون بهدفين لهدف، حيث سجل للشاطئ سليمان العبيد، وأسامة أبو قرشين، بينما أحرز للزيتون هدفه الوحيد عاهد أبو مراحيل.

أما استاد خانيونس جنوب القطاع، وفي المجموعة السادسة، تمكن شباب خانيونس من الفوز على جماعي رفح بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها الحارس هيثم فتيحة من ركلة جزاء، ومحمد الدرباشي، وهيثم أبو عودة "هدفان".

تعادلات


وعلى ملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي المجموعة الأولى للبطولة احتكم بيت حانون الأهلي واتحاد الشجاعية للتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسجل للشجاعية محمود سلمي، ولبيت حانون هيثم أبو عمشة.

وشهد ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ضمن منافسات المجموعة الثانية تعادل بيت لاهيا مع التفاح بدون أهداف.

وضمن المجموعة الخامسة، تعادل خدمات دير البلح مع خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، بهدف لمثله، وتقدم خدمات "الدير" عبر رضا أبو لبدة، وتعادل "للواصات" حسام العصار.

مباريات الخميس


وتتواصل مباريات البطولة الخميس، حيث يلعب الوفاق مع الجلاء في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ويشهد ملعب فلسطين المجاور لقاء الرضوان مع المجمع الإسلامي، ويتقابل الصداقة مع نماء في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وهلال غزة مع خدمات جباليا بملعب بيت لاهيا شمال القطاع أيضاً، ويتواجه شباب الزوايدة مع الأقصى في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واتحاد خانيونس مع القادسية في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك