4 انتصارات وتعادلان في اليوم الرابع لبطولة "القدس" الرمضانية

جانب من مباريات البطولة
غزة - صفا

حققت فرق نماء، والجلاء، والأقصى، واتحاد خانيونس الفوز على الصداقة، والوفاق، وشباب الزوايدة، والقادسية تواليًا مساء الخميس، ضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة "القدس" الرمضانية الأولى, التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة, وبإشراف اتحاد كرة القدم.

فضمن منافسات المجموعة الثالثة، حقق فريق الجلاء فوزه الثاني على التوالي بعد أن تجاوز الوفاق بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليتربع الجلاء على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويبقى الوفاق في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وسجل أهداف الجلاء أحمد الغزالي، فيما أحرز للوفاق سيد زيارة.

ولحساب نفس المجموعة، حقق فريق نماء فوزاً مفاجئاً على الصداقة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليحل نماء في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتراجع الصداقة المركز الأخير بنقطة واحدة.

ودون هدفي نماء بلال عساف، وفادي عساف.
 
وفي المجموعة الرابعة، حافظ فريق المجمع الإسلامي على صدارته برصيد 4 نقاط متساويًا مع هلال غزة رغم تعادله الإيجابي أمام الرضوان بهدف لمثله على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وسجل هدف المجمع محمود عليان، وهدف الرضوان أحمد عبيد من ركلة جزاء.
 
وشهدت نفس المجموعة، تعادل الهلال مع خدمات جباليا بهدف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ليتقاسم الصدارة مع المجمع الإسلامي برصيد 4 نقاط، سجل هدف الهلال محمد الملفوح، ودون لخدمات جباليا جميل عسلية.

وحقق فريق الأقصى الفوز في المجموعة الخامسة على نظيره شباب الزوايدة بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل أهداف الأقصى عبدالله اسماعيل "هدفان"، وطارق البابلي، فيها أحرز هدف الزوايدة بهاء أحمد "بالخطأ في مرماه".

وفي المجموعة السادسة، اكتسح فريق اتحاد خانيونس نظيره القادسية بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وسجل خماسية الاتحاد خالد النبريص، وباسل أبو بطنين، ومصطفى حسب الله، وعيد العكاوي، ورمضان شبير.

ومن المنتظر أن تستأنف مباريات البطولة مجدداً يوم الأحد القادم.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك