إنتر يتخطى كروتوني ويقترب من لقب "الكالتشيو"

كروتونى - صفا

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على نظيره كروتوني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 
 
وسجل كريستيان إريكسن الهدف الأول في الدقيقة 69، وضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز، رفع الإنتر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الأول، ويقترب من التتويج بلقب "الكالتشيو"، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 18 نقطة بالمركز 20، والأخير.

وبعد المباراة، انعدمت فرص يوفنتوس في تحقيق لقب الدوري للموسم العاشر على التوالي بشكل رسمي، وارتفع الفارق بين إنتر المتصدر ويوفنتوس صاحب المركز الرابع إلى 16 نقطة، مع تبقي 5 مباريات فقط "للبيانكونيري".

وسيتوج إنتر بلقب "الكالتشيو" رسميًا الأحد في حال تعثر أتالانتا صاحب المركز الثاني أمام ساسولو سواء بالخسارة، أو التعادل.

وسيكون التحدي الأكبر أمام اليوفي في الجولات المتبقية من الموسم الجاري هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسط صراع شرس مع ميلان، ونابولي، وأتالانتا، ولاتسيو.

وصافة


بدوره، فاز ميلان على ضيفه بينيفينتو بهدفين دون رد، فعلى ملعب "سان سيرو" افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرًا عن طريق التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة السادسة، وبالدقيقة 60 أضاف ثيو هرنانديز الهدف الثاني "للروسونيري"، ليؤكد به فوزه بنقاط المباراة الثلاث.

وكان هذا الفوز هو الأول للميلان منذ جولتين، بعد خسارته أمام ساسولو، ثم لاتسيو في الجولة الماضية، ورقم 21 له هذا الموسم مقابل التعادل في 7 مباريات، والخسارة في مثلها.

وبهذه النتيجة، اقتنص الميلان الوصافة "مؤقتًا" من أتالانتا بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 69، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 31 نقطة في المركز 18.

وفي مباراة أخرى، تعادل هيلاس فيرونا مع سبيزيا بهدف لمثله.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك