تأهل الشاطئ والرياضي للدور الثاني ببطولة "القدس" الرمضانية

الشاطئ تعادل مع التفاح بدون أهداف
غزة - صفا

تأهل فريقا خدمات الشاطئ "البحرية"، وغزة الرياضي "العميد" للدور الثاني من بطولة "القدس" الرمضانية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإشراف اتحاد كرة القدم في قطاع غزة.

وتصدر فريق خدمات الشاطئ المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط رغم تعادله السلبي أمام التفاح في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي نفس المجموعة، حقق فريق الزيتون الفوز على نظيره بيت لاهيا برباعية لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل أهداف الزيتون عاهد أبو مراحيل "هدفان"، ومحمد الظاظا، ومحمد الغزاوي، وأحرز هدفي بيت لاهيا محمد البدي، ويحيي النجمي.

وضمن منافسات المجموعة الأولى تأهل غزة الرياضي كأول المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله الإيجابي أمام بيت حانون الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

سجل هدف "الحوانين" رشيد دبور، وتعادل "للعميد" محمد الحداد.

وفي نفس المجموعة، تلقى اتحاد الشجاعية هزيمته الثانية، وكانت هذه المرة أمام فلسطين بهدف لاثنين في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

سجل هدفي فلسطين محمد أبو زعيتر، فيما دون هدف الشجاعية الوحيد محمود سلمي.

وشهدت منافسات المجموعة الخامسة، فرض التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراة خدمات النصيرات واتحاد دير البلح في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل للنصيرات تامر مكرم، وأحرز لاتحاد "الدير" أحمد بشير.

وفي المجموعة السادسة، تعادل شباب خانيونس مع الاستقلال بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

سجل لشباب خانيونس شرف محسن، وتعادل الاستقلال عبر طارق جبر.

مباريات الاثنين


وتتواصل مباريات البطولة الاثنين، حيث يتقابل الصداقة مع الجلاء، ونماء مع الوفاق، وهلال غزة مع المجمع الإسلامي، وخدمات جباليا مع الرضوان، وخدمات دير البلح مع الأقصى، وجماعي رفح مع القادسية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك