تأهل الجلاء والهلال للدور الثاني ببطولة "القدس" الرمضانية

غزة - صفا

تأهل فريقا الجلاء، وهلال غزة مساء الاثنين للدور الثاني من بطولة "القدس" الرمضانية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإشراف اتحاد كرة القدم في قطاع غزة.

وتأهل الجلاء كأول المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله السلبي أمام الصداقة في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وفي نفس المجموعة، حقق فريق نماء فوزاً كبيراً على الوفاق بسداسية لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ليحل "المحاربين" في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وسجل أهداف نماء بلال عساف "هدفان"، ومروان علوان "هدفان"، وهشام عبد ربه، ومحمد سليم، فيما أحرز هدف الوفاق الوحيد مصطفى أبو عميرة "بالخطأ في مرماه".

ولحساب المجموعة الرابعة، خطف الهلال الصدارة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه الصعب على المجمع الإسلامي بهدف نظيف سجله بلال شعت في الوقت القاتل من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون شمال القطاع.
 
وشهدت نفس المجموعة تعادل خدمات جباليا مع الرضوان بهدفين لمثليهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وسجل للأول سالم رضوان، ومحمد نصار، بينما أحرز هدفي الثاني محمود سحويل.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة، فاز فريق خدمات دير البلح على الأقصى بهدف نظيف سجله محمد بارود في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفي المجموعة السادسة، تعادل فريقي جماعي رفح مع القادسية بهدفين لهدفين في المباراة التي أقيمت على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

واحرز للجماعي أحمد الأخرس، وعلاء أبو غيث، بينما سجل للقادسية أدهم المغازي، وأحمد أبو عرام.

مباريات الثلاثاء


وتستكمل الثلاثاء منافسات المجموعتين الخامسة، والسادسة، حيث يلتقى اتحاد دير البلح مع شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والاستقلال مع اتحاد خانيونس على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك