"كل ثمن ندفعه وسندفعه فداء للقدس"

أبو عبيدة للاحتلال: في جعبتنا الكثير ولا خطوط حمراء

غزة - صفا

أكد المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة"، يوم الخميس، أن في جعبة المقاومة الكثير للرد على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مشددًا على أنه "لا خطوط حمراء" في ذلك.

وقال أبو عبيدة لشعبنا، خلال كلمة مُسجّلة: "لدينا المزيد وفي جعبتنا الكثير مما يسركم ويرفع رؤوسكم ويجعلكم تفخرون أمام العالم بمقاومتكم وشهدائها وأبطالها".

وأوضح المتحدث باسم القسام أن "قرار قصف تل أبيب والقدس وديمونا وعسقلان وأسدود وبئر السبع وما قبلها وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا".

وشدد على أنه "لا خطوط حمراء ولا قواعد اشتباك مقدسة إذا تعلق الأمر بالرد على العدوان".

وأشار إلى أنه بالرغم من فارق الإمكانات العسكرية وجهت الكتائب ضربات صاروخية هائلة لم تجرؤ دول على أن توجهها للاحتلال عشرها منذ النكبة.

وأضاف "شاهدتم خلال الأيام الماضية بعضًا ما راكمناه خلال السنوات".

ووجه رسالة للاحتلال قال فيها: "احشدوا ما شئتم من قوات برًا وبحرًا وجوًا؛ فقد أعددنا لكم أصنافًا من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم ولن تجدوا منا ضعفا أو جزعا أو تراجعا وليس لكم منا إلا السيف والنار".

ولفت أبو عبيدة إلى أن القسام تراكم السلاح والقوة من أجل أرضنا والدفاع عن شعبنا والانتصار لمقدساتنا.

وأضاف "ليس غريبا ارتقاء ثلة من أبطال القسام وعلى رأسهم القائد باسم عيسى في هذه المعركة".

وأكد "أبو عبيدة" أن "القدس محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات، وأن كل ثمن ندفعه وسندفعه هو فداء للأقصى والقدس".

وذكر أن "ما يميز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الساحات وإجماعه على خيار المقاومة".

وأشار إلى أن الاحتلال "صب جام غضبه على الشقق السكنية والمؤسسات العامة والمنشآت المدينة والأطفال والنساء للاستعراض بحجم الدمار وقوة النار"، مضيفًا أن "هذا الاستعراض الجبان لم يحجب رؤية العالم لكيانكم الهش وهو يئن تحت ضرباتنا الصاروخية غير مسبوقة في تاريخ الصراع".

أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك