دبدوب يستدعي سداسي بلاطة والأمعري لصفوف "الفدائي"

نجم بلاطة خالد سالم
الرياض - صفا

استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مكرم دبدوب 6 لاعبين من فريقي مركز بلاطة والأمعري، بعد انتهاء مشاركتهما مساء الخميس في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

واختار الجهاز الفني 4 لاعبين من مركز بلاطة، وهم: ليث خروب، ومحمود أبو وردة، وأحمد قطاميش، وخالد سالم، بينما اختار لاعبين من الأمعري، هما الحارس توفيق علي، وسامح مراعبة، ليرتفع العدد إلى 23 لاعبًا.

ووصل المنتخب الوطني إلى العاصمة السعودية الرياض لاستكمال باقي التصفيات الآسيوية المزدوجة، التي ستقام بنظام التجمع، حيث يتبقى "للفدائي" مواجهتين أمام سنغافورة يوم الثالث من يونيو القادم، وأمام اليمن يوم 15 من الشهر ذاته.

ويحتاج "الفدائي" للفوز في المبارتين المتبقيتين له من أجل استكمال مشواره الآسيوي، بعد انتهاء مشواره المؤهل لمونديال 2022، حيث يحتل الوطني المركز الأخير في مجموعته حاليًا برصيد 4 نقاط من فوز على أوزبكستان، وتعادل سلبي أمام السعودية، مقابل 4 هزائم أمام السعودية، وأوزبكستان، وسنغافورة، واليمن.

وتعتبر مواجهتي "سنغافورة، واليمن" أول ظهور رسمي للمدرب دبدوب، والذي تولى المهمة خلفًا للمدير الفني السابق نور الدين ولد علي، والذي قدم استقالته عقب الخسارة أمام السعودية بخماسية نظيفة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك