"الفدائي" يواجه سنغافورة لتعزيز أمل التأهل الآسيوي

جانب من تدريبات المنتخب الوطني
الرياض - صفا

يعود المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم "الفدائي" للظهور في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 بمواجهة صعبة الخميس ضد منتخب سنغافورة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويلعب المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية التي تستضيف مبارياتها المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى يوم 15 يونيو الجاري.

وتتبقى للوطني مباراة أخيرة في التصفيات أمام منتخب اليمن ستلعب يوم 15 من الشهر الجاري.

وتمثل مواجهة سنغافورة أهمية كبيرة للمنتخب الفلسطيني لمواصلة المشوار المؤدي إلى الانتقال للدور الثاني المؤهل لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين عام 2023.

ويحتل "الفدائي" المركز الخامس، والأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يملك منتخب سنغافورة 7 نقاط جمعها من انتصارين، وتعادل.

فوز المنتخب الفلسطيني سيجعله يتقاسم المركز الثالث مع سنغافورة، ويزيد من آماله في مواصلة المشوار الآسيوي.

ويخوض "الفدائي" لقاء سنغافورة بظروف مختلفة وتشكيلة متغيرة تمامًا عن تلك التي بدأ بها التصفيات، فالمنتخب سيقوده المدير الفني التونسي مكرم دبدوب، الذي استلم المهمة خلفًا للمدرب الجزائري نور الدين ولد علي.

أما على صعيد تشكيلة المنتخب الوطني، ستشهد عودة العديد من الأسماء المهمة أبرزها قائد "الفدائي" عبد اللطيف البهداري الذي كان أعلن اعتزاله اللعب الدولي، لكنه تراجع أمام حاجة المنتخب لوجوده بعد تراجع نتائج الوطني، إضافة للحارس الدولي رامي حمادة.

أيضًا ستشهد تشكيلة المنتخب تواجد هداف الدوري الكويتي ولاعب العربي عدي الدباغ الذي يعول عليه المنتخب كثيرًا في ظل تألقه غير العادي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك