إيطاليا تنذر تركيا باجتياح التشيك ودياً

بولونيا - صفا

حقق منتخب إيطاليا فوزًا عريضًا على ضيفه التشيكي برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن التحضيرات لانطلاق بطولة "يورو 2020" لكرة القدم.

وأحرز أهداف المنتخب الإيطالي، الذي سيواجه نظيره التركي في افتتاح "اليورو" يوم الجمعة المقبل، كل من شيرو إيموبيلي في الدقيقة 23، ونيكولو باريلا الدقيقة 42، ولورينزو إنسيني في الدقيقة 66، ودومينيكو بيراردي بالدقيقة 73.

تعادل أبيض


وانتهت مباراة إسبانيا أمام البرتغال بالتعادل السلبي على أرضية ملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد، بحضور الجماهير للمرة الأولى في العاصمة منذ تفشي فيروس "كورونا" في شهر مارس 2020.

وتتحضر البرتغال للدفاع عن لقبها القاري ضمن مجموعة سادسة نارية تجمعها بفرنسا "بطلة العالم"، وألمانيا، والمجر، فيما تلعب إسبانيا بقيادة جيل جديد من اللاعبين وبغياب بارز لقلب الدفاع سيرخيو راموس بعدما استبعده المدرب لويس أنريكي، ضمن المجموعة الخامسة مع السويد، وبولندا روبرت ليفاندوفسكي، وسلوفاكيا.

وستخوض إسبانيا التي كانت الأخطر لكن من دون أن تصل إلى الشباك، مبارياتها الثلاث في المجموعة الخامسة بمدينة إشبيلية بحضور الجمهور الذي حدد عدده بثلاثين بالمائة من قدرة استيعاب الملعب.

وفي باقي المواجهات الودية، فازت سلوفينيا على جبل طارق بسداسية نظيفة، ومقدونيا الشمالية على كازخستان برباعية دون رد، وكوسوفو على مالطا بهدفين لواحد، والكاميرون على نيجيريا بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوقت إستونيا على فنلندا، والمجر على قبرص، وأيسلندا على جزر فاروه.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك