طوفان ألمانيا يلتهم لاتفيا ودياً استعدادًا "لليورو"

دوسلدورف - صفا

اختتم منتخب ألمانيا تحضيراته لبطولة "يورو 2020" باكتساح لاتفيا وديًا بسباعية لهدف مساء الإثنين، في مباراة جمعتهما على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدورف.

أهداف "المانشافت" جاءت عن طريق روبن جوسينس في الدقيقة 19، وإلكاي جوندوجان بالدقيقة 21، وتوماس مولر في الدقيقة 27، وكاي هافيرتز بالدقيقة 39، وسيرجي جنابري في الدقيقة 45، وتيمو فيرنر بالدقيقة 50، وليروي ساني في الدقيقة 76، وأحرز أليكسيس سافيليفس هدف لاتفيا الوحيد بالدقيقة 75.

رباعية


بدورها، تغلبت أوكرانيا على قبرص بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في مدينة خاركيف الأوكرانية.

المنتخب الأكراني استفاد من النقص العددي للمنتخب القبرصي بطرد أندرياس بانايوتو ليفتتح التسجيل عبر أندرييارمولينكو  من ركلة جزاء عند الدقيقة 37، وضاعف أوليكسندر زينشينكو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء أيضاً.

 وأضاف رومان ييرمشوك الهدف الثالث عند الدقيقة 59، قبل أن يعود يارمولينكو بالدقيقة 65، ليُضيف هدفه الشخصي الثاني، وهدف منتخب بلاده الرابع.

وفي مباريات ودية أخرى، فازت جزر فاروه على ليشتنشتاين بخماسية لهدف، ورواندا على جمهورية إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة، وتعادلت صربيا مع جامايكا بهدف لمثله، وأندورا مع جبل طارق بدون أهداف. 

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك