منتخب ألعاب القوى يستعد للمشاركة في البطولة العربية

جانب من تدريبات منتخب ألعاب القوى في غزة
غزة - صفا

يواصل المنتخب الوطني الفلسطيني لألعاب القوى تدريباته في الضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة، والشتات استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية "22" للسيدات والرجال المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 16 إلى 22 يونيو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد إن اتحاده اختار اللاعبين الأفضل لتمثيل المنتخب في البطولة العربية، مبينًا أن البعثة الفلسطينية ستضم "9" مشاركين عن الوطن، والشتات، وهم: ضياء بريكة، وعبد الرحيم عبيات، ومحمد دويدار، وديما الشيخ من الضفة، ومن غزة أحمد أبو هلال، ووسيم أبو ديب، وخليل الترابين، ومن الشتات ميادة الصياد، وهناء بركات.

وشكر الخطيب اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمهم المتواصل للاتحاد، والمنتخب، وتذليل كافة العقبات المتعلقة بالسفر، والمشاركة في البطولة.

وأكد الخطيب أن مساندة الجهات الرسمية مكنت الاتحاد من تسخير كافة الإمكانيات التدريبية، واللوجستية للاعبين قبل البطولة، بهدف الوصول إلى أعلى المراحل الفنية، والبدنية، والنفسية، رغم الظروف الصعبة المحيطة باللاعبين، لافتًا أن الاتحاد أقام معسكرات تدريبية داخلية للاعبين المشاركين في الضفة، وغزة، وحقق من خلالها أزمنة مبشرة.

ومن الجدير بالذكر أن البطولة العربية ستشهد مشاركة "20" دولة فيها.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك