الدائرة الرياضية تستعد لتنظيم "سباق الانتصار" بغزة

السباق يقام يوم الخميس
غزة - صفا

أنهت الدائرة الرياضية في قطاع غزة الاستعدادات لاطلاق سباق "الانتصار - سيف القدس" دعماً لصمود أهل مدينة القدس المحتلة، وحي الشيخ جراح، وانتصار المقاومة بغزة, برعاية الدائرة الرياضية.

ومن المنتظر أن يقام السباق يوم الخميس الساعة الثامنة صباحاً من أمام برج الجلاء المدمر وسط مدينة غزة.

وقال رئيس اللجنة المشرفة والمنظمة للسباق إياد الغلاييني إن الدائرة الرياضية قررت تنظيم السباق دعماً لصمود أهلنا المرابطين في مدينة القدس واعتزازًا بمكانة غزة بعد الانتصار في المعركة الأخيرة, وأوضح أن مسافة السباق ستكون  5 كم لجميع الفئات العمرية, حيث ينطلق السباق من أمام برج الجلاء وينتهي في استراحة الهدى بالقرب من منتجع الشاليهات غرب مدينة غزة.

وأوضح الغلاييني أن سباق الإنتصار يأتي ضمن خطة الدائرة الرياضية بالتشبيك مع المؤسسات الفلسطينية والمراكز والأندية الرياضية للنهوض والرقي بألعاب القوى، كما أنها من باب الدعم والمؤازرة للقضايا الوطنية، والإسلامية.

وشدد الغلاييني على أنه يسمح بالاشتراك في البطولة للأندية، والهيئات الرياضية، والشبابية، والمؤسسات الفلسطينية, ويجب أن يكون اللاعب المشارك لائقا طيباً، وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها, وأن يضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر, وآخر على الظهر، والالتزام بالأرقام المخصصة, وسيطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم, ووجوب الالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين، وإحضار أسماء اللاعبين المشاركين في كشوفات، وتسليمها للجنة الفنية يوم السباق.

ومن المنتظر أن يحصل أصحاب المراكز الـ 15 الأولى على جوائز مالية تقديرية، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 150 شيكل وكأس البطولة الذهبي، والمركز الثاني  100 شيكل وكأس الوصيف الفضي، والمركز الثالث 70 شيكل وكأس برونزي، ومن المركز الرابع حتى الخامس عشر درع وبدلة رياضية، على أن يتم تقديم درع للمقاومة في الحفل الختامي للبطولة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك