ويمدد اعتقال ويفرج عن آخرين

الاحتلال يعتقل أسير محرر من منزله في باب حطة

القدس المحتلة - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم الجمعة، الأسير المحرر نعيم وزوز، من منزله في حي باب حطة بالقدس المحتلة بعد الاعتداء عليه بوحشية والمصلين.

وذكر شهود عيان لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اعتدت بوحشية على عائلة وزوز خلال اعتقاله من منزله، والمصلين أثناء خروجهم من المسجد الأقصى.

وأضاف الشهود أن القوات اقتحمت منزل عائلة وزوز ورشت غاز الفلفل خلال اعتقال نعيم، ما أدى إلى إصابة سيدة بالاختناق جراء استنشاق الغاز.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت اليوم شابين آخرين أثناء خروجهما من باب حطة أحد أبواب المسجد الأقصى، وأصيبت مجندة إسرائيلية خلال مناوشات بين قوات الاحتلال والشبان بالمكان.

في السياق، مددت محكمة الاحتلال اليوم توقيف 3 مقدسيين من بلدة سلوان إلى يوم الأحد.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلتهم خلال وقفة احتجاجية نظمت أمس عند المحكمة المركزية بالقدس، وهم نظام أبو رموز وباسل دويك وعادل السلوادي من حي بطن الهوى.

كما مددت محكمة الاحتلال اليوم توقيف الفتى محمد وائل الفاخوري (14 عامًا) ليوم الأحد المقبل.

وأصدرت محكمة الاحتلال اليوم قرارا بالإفراج عن الفتى سمير سرحان، بشرط الحبس المنزلي حتى منتصف الشهر الجاري، والإبعاد عن باب العمود لمدة شهر.

وقررت المحكمة اليوم الإفراج عن الفتى عبد الله جابر، بشرط الحبس المنزلي لمدة 7 أيام، وابعاده عن باب العمود لمدة 15 يوما وجميعهم اعتقلوا أمس من باب العمود بالقدس.

/ تعليق عبر الفيس بوك