اختتام ماراثون "سيف القدس" شرق حي الزيتون بغزة

غزة - صفا

احتفلت اللجنة الرياضية لحركة حماس في منطقة شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة باختتام فعاليات الماراثون الرياضي "سيف القدس"، وذلك دعمًا لصمود أهل مدينة القدس المحتلة، وحي الشيخ جراح خاصة، وانتصار المقاومة في قطاع غزة.

وانطلق الماراثون الذي تم تنظيمه برعاية قيادة حركة حماس في منطقة شرق الزيتون من أمام مفترق دولة على شارع صلاح الدين، وتوجهت جنوبًا على شارع صلاح الدين حتى شركة بكرون للأعلاف، ثم العودة لنقطة النهاية أمام مسجد الرحمن شرق الزيتون، وبمسافة 5 كيلو متر.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة الإدارية لمنطقة شرق الزيتون محمود خاص أن القدس ستبقى حاضرةً في عقولنا بكل وقتٍ وحين، مبديًا سعادته بالكم الكبير من المشاركين.

بدوره، قال رئيس اللجنة المنظمة للسباق محمد الحاج إن اللجنة الرياضية قررت تنظيم السباق دعمًا للمرابطين في مدينة القدس، وإحتفاءً بالنصر التاريخي في مواجهة الاحتلال بقطاع غزة.

وبعد نهاية المارثون، تم تكريم الفائزين، حيث كانت النتائج كالتالي:
الأول: علاء حمادة من مسجد صلاح الدين.
الثاني: مصطفى أبو مراحيل من مسجد حسن البنا.
الثالث: سعيد اشنيورة من مسجد أم المؤمنين عائشة.
الرابع: حمادة شلدان من مسجد صلاح الدين.
الخامس: رامي السرحي من مسجد صلاح الدين.
السادس: علاء طافش من مسجد مصعب بن عمير.
السابع: محمد أبو جري من مسجد الرحمن.
الثامن: محمد سلمي من مسجد صلاح الدين.
التاسع: سامي حمادة من مسجد الرحمن.
العاشر: يعقوب الأيوبي من مسجد الأبرار.

وتم تكريم الفائزين العشرة الأوائل بجوائز مالية تقديرية، بينما حصلت باقي المراكز على زي رياضي، وحصل مسجد صلاح الدين على جائزة أفضل مسجد من حيث عدد المشاركين، بينما حصلت شعبة عمر بن الخطاب على جائزة أفضل شعبة من حيث التحشيد.

ومن الجدير بالذكر أن الماراثون شهد مشاركة كبيرة، حيث خاض السباق 210 متسابق.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك