فض 4 شجارات في رام الله

فضت الشرطة الفلسطينية السبت أربعة شجارات، وألقت القبض على 30 شخصا من المشاركين فيها في مدينة رام الله والبيرة بالضفة الغربية المحتلة.

 

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنه بناء على بلاغات وردت للشرطة بوقوع 4 مشاجرات بين المواطنين في البيرة وعجول والمزرعة الشرقية وكفر نعمه قضاء رام الله, تحركت على الفور قوات من الشرطة إلى أماكن وقوعها.

 

ونوهت إلى أن قواتها فرضت النظام وأعادت الهدوء إلى الشارع وسيطرت على المشاجرات وقبضت على 30 شخصا من المشاركين والمتسببين فيها.

 

وأضاف البيان أن المتشاجرين استخدموا الحجارة والهراوات، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح مختلفة نقلوا على أثرها إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

 

من جانبها، دعت الشرطة في محافظة رام الله والبيرة جميع المواطنين الى نبذ العنف واللجوء إلى القانون، مؤكدة أن اللجوء إلى العنف يمثل جريمة يعاقب عليها القانون.

 

من جانب آخر، ألقت الشرطة الفلسطينية السبت القبض على شخص لحيازته المخدرات، وذلك أثناء محاولته إدخالها إلى طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

 

وأوضحت الشرطة في بيان لها أن شرطة مكافحة المخدرات في رام الله أبلغت مكافحة المخدرات في طولكرم حول قيام أحد الأشخاص بنقل مواد مخدرة من رام الله إلى طولكرم.

 

وأشارت إلى أن الشرطة نصبت كمينا للمشتبه به، وتمكنت من القبض عليه بعد أن تم العثور في مركبته على كمية من مادة الحشيش المخدر "إصبعين".

 

وأكدت أنه تم إحالة المتهم مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك