التوجيه السياسي تنظم 385 فعالية بأسبوع

نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني 385 فعالية ونشاطا للأجهزة الأمنية والشرطة والنزلاء في مراكز التوقيف وطلاب المدارس في قطاع غزة خلال الأسبوع الماضي.

 

وأوضحت الدائرة في بيان السبت أن إدارات ومحافظات الهيئة نفذت 97 فعالية لإدارات ومحافظات الشرطة في مناطق القطاع، و37 لجهاز الأمن الداخلي، و36 لجهاز الأمن الوطني، و45 لجهاز الأمن والحماية، و28 لجهاز الخدمات الطبية العسكرية، إضافة لـ فعالية3 لجهاز القضاء العسكري، و33 لجهاز الدفاع المدني.

 

وبيّنت أن من أبرز الفعاليات والأنشطة التي عقدتها خلال الأسبوع الماضي تنظيم محافظة غزة محاضرة مركزية لمدراء إدارات الشرطة الفلسطينية في القطاع غزة بعنوان "ركائز الحكم الرشيد".

 

وذكرت أن إدارة التنمية والتطوير عقدت ندوة سياسية مركزية للشرطة النسائية بعنوان "استحقاق أيلول ماله وما عليه" بمبنى الجوازات بمقر الشرطة لـ70 من كوادر النسائية.

 

ولفتت الهيئة إلى أنها كرمت خلال رحلة بحرية عقدتها للعاملين فيها رئيس الهيئة السابق الأستاذ فوزي برهوم واحتفت بالرئيس الجديد الدكتور كمال تربان.

 

وافتتحت الهيئة العديد من دورات التلاوة والتجويد التأهيلية والعليا مع استمرار كافة الدورات المنعقدة من ضمنها دورة السند بالإضافة لعقد العديد من الدورات الفكري الأخرى.

 

وعقدت الهيئة بمحافظة شمال قطاع غزة لقاء تربويًا لقادة وضباط الأجهزة الأمنية بعنوان "الإشاعة" استضافت فيه النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني يوسف الشرافي.

 

واختتمت الهيئة خلال الأسبوع الماضي الدورة الفكرية "مثالية الضابط المسلم" لـ300 ضابط من ضباط الشرطة بخانيونس والتي استضافت فيها مجموعة من العلماء، كما اختتمت دورة في المفاهيم الأمنية للشرطة برفح.

 

ونفذت الهيئة خلال الأسبوع الماضي 12 جولة منها 2 جولات ليلية و10 جولات نهارية ميدانية لكافة الأجهزة الأمنية في كافة محافظات القطاع.

/ تعليق عبر الفيس بوك