طلبة غزيون يطلقون أول شركة للتجارة الإلكترونية

 أطلق طلبة من خريجي الجامعة الإسلامية بغزة -بتمويل من مؤسسة التعاون- شركة IF You Want العاملة ضمن مشروع مبادرون موقعها الالكتروني الأول في فلسطين, وهي شركة فلسطينية تعمل في مجال التجارة الكترونية.

 

وتهدف الشركة إلى تطوير خدمات الأسواق المحلية والدولية من خلال بناء أكبر شبكة تواصل بين العملاء والخبراء المتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICT (التصميم, برمجة المواقع الالكترونية, برمجة التطبيقات, برمجة القطع الالكترونية وتصميمها, تطبيقات الهواتف الذكية, التسويق الالكتروني).

 

وتسعى F.U.Want إلى نشر ثقافة التجارة الإلكترونية من خلال موقعها على الإنترنت، وتعمل على خلق فرص عمل للشباب.

 

وذكر المهندس عاصم النبيه أحد مؤسسي الشركة أن رؤية الشركة هي "ريادة التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الوطن العربي، وهي تسعى إلى ذلك من خلال العديد من الخدمات التي توفر الوقت والجهد والمال لكافة شرائح المجتمع".

 

بدوره، أوضح المهندس محمد قاسم أحد مؤسسي المشروع أن الموقع حقق انتشار كبير جدا في أول أسبوع من إطلاقه, حيث زار الموقع زبائن من الضفة الغربية، ومصر، وسوريا ودول الخليج، وإيران، وروسيا، وأمريكا، وكندا وغيرها من الدول.

 

وتقوم الشركة بتقديم خدماتها المتنوعة عبر موقعها الإلكتروني للأسواق المحلية والعالمية، وذلك بربط الزبائن مع المنفذين من داخل فلسطين وخارجها، وتعد فكرة رائدة على مستوى العالم، لاقت استحسان واستجابة الجمهور الكبير من خلال عدد الزيارات الكبير للموقع في أول ايامه، حسب قاسم.

 

وتعد الشركة من أكبر تحديات الحصار حيث نبعت فكرة الموقع من خلال التفكير بحلول عملية للتخلص من البطالة وإيجاد فرص عمل للشباب في مختلف الأسواق المحلية والعربية والدولية، وذلك باستغلال التكنولوجيا الحديثة المتوفرة عبر الإنترنت.

/ تعليق عبر الفيس بوك