بالتل تطلق خدمة بيتي محلي

أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" خدمة جديدة على المكالمات المحلية بعنوان "بيتي محلي"، والتي تمكن المشترك من اختيار أحد البرامج متنوعة المزايا للاتصال المحلي.

وقال مدير عام  الشركة عبد المجيد ملحم في تصريح صحفي الاثنين إن "خدمة بيتي محلي تهدف لإبقاء مشتركينا على اتصال دائم مع أهلهم وأصدقائهم في مختلف أنحاء الوطن وبأفضل الأسعار للاتصال المحلي".

وأضاف أن الخدمة تأتي استكمالا لخدمتي بيتي خلوي وبيتي دولي واللتين تم أطلقتهما الشركة مؤخراً وبنفس الوقت.

وأكد أن الهاتف الأرضي هو أفضل وسيلة للاتصال من المنزل بمختلف الاتجاهات : الخلوي، الدولي والمحلي.

وحول مزايا الخدمة أشار ملحم إلى أن ما يميز خدمة بيتي محلي بشكل عام أنها تمكن المشترك من اختيار البرنامج الذي يتناسب مع احتياجاته والذي يمكنه من إجراء المكالمات المحلية بعدد محدد من الدقائق مقابل رسوم اشتراك شهرية ثابتة.

كما أن المشترك يستطيع فحص الدقائق المستنفذة من رصيده وفقا للبرنامج الذي قام بالاشتراك به من خلال موقعنا الالكتروني. كما قال.

أما عن عدد الدقائق الممنوحة في كل برنامج وأسعارها، فأوضح أنه تم تخصيص أربعة برامج للاتصال المحلي وهي : برنامج محلي 700 ويمنح المشترك 700 دقيقة اتصال محلي برسوم شهرية  9شيكل فقط، وبرنامج محلي 2000 ويمنح المشترك 2000  دقيقة اتصال محلي برسوم شهرية 19 شيكل فقط.

وذكر أن الثالث هو برنامج محلي 4000 ويمنح المشترك 4000  دقيقة اتصال محلي برسوم شهرية 29 شيكل فقط، والرابع برنامج محلي غير محدود ويمنح المشترك دقائق غير محدودة للاتصال المحلي برسوم شهرية 49 شيكل فقط.

وأكد أنه بالإمكان الاشتراك بخدمة بيتي محلي من خلال الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو زيارة أقرب مركز اتصالات، لافتاً إلى أن الاشتراك بالخدمة مستمر حتى تاريخ 3/11/2011 وتستمر ميزات الخدمة لمدة 6 شهور من تاريخ الاشتراك.

/ تعليق عبر الفيس بوك