بطولة لقدامى الطائرة بذكرى استشهاد عرفات

عقدت اللجنة المنظمة العليا للفعاليات الرياضية التي ستنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في الذكري السابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات اجتماعًا تحضيريًا بمقر الجمعية في مدينة غزة مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة خالد شامية.

 

وهدف الاجتماع للإعداد لبطولة قدامى كرة الطائرة التي ستقام على صالة سعد صايل بغزة يومي 19، و23 من شهر نوفمبر القادم، بمشاركة عشرة أندية.

 

وتم مخاطبة أندية خدمات جباليا، والصداقة، وشباب جباليا، وإتحاد الشجاعية، والمجمع الإسلامي، والأهلي، والسلام، والنصر العربي، وبيت لاهيا، وبيت حانون الأهلي.

 

ودعت اللجنة الأندية إلى الاجتماع الفني وإجراء القرعة الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس الموافق17 نوفمبر في مقر الاتحاد، لتثبيت المشاركة وقراءة لائحة البطولة وإجراء القرعة.

 

واعتمد شامية اللجنة الفنية المكونة من سعد الله أبو عيطة، وجمال فياض، وثمن هذا النشاط الرياضي الذي تقوم به الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مثل هذه المناسبة لوطنية.

 

يذكر أن الفعاليات الرياضية لإحياء ذكري الشهيد عرفات تنطلق يوم 11 نوفمبر بلقاء كروي يجمع الفريق الأول لغزة الرياضي مع نظيره إتحاد الشجاعية علي ملعب اليرموك بغزة، ويسبقها لقاء قدامى غزة مع قدامى وسط قطاع غزة، إضافة لعدة بطولات رياضية على صعيد القدامى لكرة الطاولة، والسلة، ورفع الأثقال، والشطرنج.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك