كنعان: مشاركة سلفيت بالبطولة العربية للاحتكاك

قال رئيس وفد نادي سلفيت بطل الضفة الغربية المشارك ضمن بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة عيسي كنعان إن مشاركة فريقه بالبطولة تأتي من أجل تشريف لعبة تنس الطاولة, حيث تعتبر مشاركته لأول مرة في مناسبة عربية.

 

وأكد كنعان أن فريقه قام بتعزيز صفوفه ببعض اللاعبين من اندية الضفة الغربية على أمل تحقيق مشاركة مشرفة حيث يضم الفريق المدرب أحمد معالي، وإداري الفريق خالد المصري، واللاعبين علاء وسامر شاهين، واحمد البشر، ونادر زهير.

 

ووجه كنعان نداء للمسئولين عن اللعبة بضرورة الاهتمام بها في الضفة الغربية حيث تتعرض للاندثار والاختفاء يومًا بعد يوم.

 

وتستضيف الأردن البطولة العربية تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الأمير فيصل بن الحسين، وسط مشاركة 33 ناديًا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي تنطلق اعتبارًا من اليوم الأربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

 

ويواجه فريق سلفيت في افتتاح البطولة فريق الأرثوذكسي الأردني بطل المملكة الهاشمية في اللعبة.

 

في سياق متصل، قرر الاتحاد الأردني لكرة الطاولة برئاسة سمير منصور استضافة ناديي الجزيرة والمجمع الإسلامي المشاركين ضمن البطولة استضافة كاملة خاصة مع الضائقة المالية والظروف الصعبة التى تمر بها الرياضة الفلسطينية في الفترة الأخيرة.

 

وأعلن عن الاستضافة أمام الأندية العربية المشاركة بالبطولة في قاعة الاجتماعات بفندق القدس الدولي, لتدلل على العلاقة الجيدة بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

 

بدوره، عد رئيس وفد نادي المجمع الإسلامي أحمد محيسن خطوة الاتحاد الأردني بالإيجابية والعبرة عن كرم أبناء الأردن ومساندتهم القضية الفلسطينية بشكل عام والرياضة والرياضيين بشكل خاص وقدم شكره لمنصور.

 

من جانبه، بارك رئيس وفد نادي الجزيرة "الإناث" على النزلي هذه الخطوة الايجابية من قبل منصور الذي اعتبره سند كبير لسفراء غزة في البطولة العربية التى تعتبر باهظة التكاليف مع معاناة أندية غزة من الظروف المالية الصعبة مؤخرًا.

/ تعليق عبر الفيس بوك