كشف قضية اختطاف مواطن وابتزاز امرأة بغزة

كشفت دائرة التحري المركزي في المباحث العامة في غزة النقاب عن قضية اختطاف مواطن تحت تهديد السلاح وابتزاز امرأة من قبل مسلحين.

 

وقالت الدائرة في بيان تلقت "صفا" نسخة عنه الخميس : إن " الكشف عن القضية تم بعد أن تقدم المواطن (م.غ) بشكوى حول قيام ثلاثة أشخاص مجهولين الهوية باختطافه والتحقيق معه تحت تهديد السلاح واتهموه بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين امرأة مطلقة في منطقة سكناه".

 

وأضافت "أجبروا المواطن على التواصل مع المرأة المذكورة ومحاولة ابتزازها والطلب منها إحضار الأموال وإن رفضت سيقومون بقتله، وتحت التهديد والضغط قامت بإعطائهم خاتم ذهب من العيار الثقيل ومبلغ 200 دولار و200 شيكل".

 

وأوضحت أنها شرعت بمتابعة الشكوى وإجراء البحث والتحري المكثف، حيث تم استدراج أحد الخاطفين وإبلاغه بالحضور لإعطائه إسوارة ذهب تم إحضارها من المواطنة المذكورة سابقًا.

 

وتابعت أنه"خلال كمين محكم بالمكان تم إلقاء القبض على المشتبه به والتعرف على هويته ويدعى (أ.ص)، وبعد استجوابه اعترف بما نسب إليه بمشاركة كل من المدعوين (إ.ش) و(ب.ش)، وبالتنسيق مع منطقة الاختصاص تم اعتقال المذكورين وإحضار قطعتي السلاح المستخدمتين بعملية الخطف".

 

وأشارت دائرة التحري المركزي بالمباحث العامة إلى أنه تم استرجاع ما أخذ من المواطنة بعد ابتزازها، مؤكدة أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمين.

/ تعليق عبر الفيس بوك