خدمات جباليا يتصدر الثانية مؤقتًا

تصدر فريق خدمات جباليا جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية في قطاع غزة بعد فوزه الخميس على العودة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.

 

وسجل جباليا هدفيه في الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول عبر أيمن زيدان، وجهاد شامية، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن اتحاد دير البلح الثاني، وثلاث نقاط عن التفاح الثالث قبل أن يلتقي الأخيران وجهًا لوجه الجمعة، أما العودة فتجمد رصيده عند 14 نقطة من تسع مباريات محتلاً المركز الخامس.

 

وأدار اللقاء تحكيميًا: الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وعماد مرجان رابعًا.

 

صحوة الجلاء

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة تفوق الجلاء على نظيره جباليا النزلة بأربعة أهداف لثلاثة ليجدد الفائز صحوته ويبتعد قليلاً عن المراكز المتأخرة.

 

وسجل أهداف الجلاء محمد سقلية ثلاثة أهداف (هاتريك)، ومحمد البحطيطي، أما أهداف النزلة فسجلها أكرم أبو وطفة (هدفان)، ومحمد أبو ناموس.

 

وشهد اللقاء ـ الذي أداره الحكم سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان محمد الشيخ خليل، وحسام الحرازين للخطوط، وحازم معروف رابعًاـ طرد لاعب الجلاء محمد البحطيطي بالدقيقة 83 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

ورفع الجلاء رصيده إلى 10 نقاط من تسع مباريات ليتقدم للمركز التاسع، وتجمد رصيد النزلة عند سبع نقاط من ثمان مباريات محتلاً المركز 11.

 

تعادل متأخر

وتعادل العودة قبل دقيقة من نهاية مباراته مع بيت حانون الرياضي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة.  

 

وبادر بيت حانون بالتسجيل في الدقيقة 11 من ضربة جزاء عبر فكري حسان، وتعادل أحمد خطاب للترابط بالدقيقة 39، قبل أن يسجل حسان الهدف الثاني له ولفريقه والشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وقبل نهاية الشوط الثاني بدقيقة تعادل كمال خطاب للترابط من ضربة جزاء، سبقها طرد لاعب بيت حانون رامي أبو حشيش بالبطاقة الحمراء المباشرة.

 

وحكم المباراة: الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده سفيان السبع، وإياد أبو عبيد للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعًا.

 

مفاجأة مدوية

وفي الدرجة الثالثة حقق شباب المغازي مفاجأة مدوية بفوزه على الاستقلال الثالث والمرشح للصعود للدرجة الثانية بهدف نظيف على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة.

 

وأحرز المغازي هدفه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 80 عن طريق محمد عياد، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة من 10 مباريات ليحتل المركز الثامن، أما الاستقلال فتجمد رصيده عند 21 نقطة من 10 لقاءات.

 

وتكون طاقم حكام المباراة من: فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، ومروان خطاب رابعًا.

 

مباريات الجمعة

وعدا عن مباراة اتحاد دير البلح والتفاح التي تقام على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس الجمعة في الدرجة الثانية، يتقابل المجمع الإسلامي مع الأمل على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة.

 

وفي الدرجة الثالثة يلعب حطين مع نماء على ملعب فلسطين في مدينة غزة، وفي ملعب اليرموك المجاور يتقابل الرضوان مع شباب البريج.

/ تعليق عبر الفيس بوك