هلال القدس يتعمق بصدارة دوري المحترفين

ابتعد هلال القدس مساء الجمعة في صدارة دوري المحترفين بالضفة الغربية بفوزه الصعب قي لقاء القمة ضمن الجولة السادسة على شباب الخليل، بهدف وحيد سجله مراد عليان في اللقاء الذي احتضنه إستاد فيصل الحسيني بالرام، أمام حضور تجاوز ثمانية آلاف متفرج.

 

وبهذا الفوز واصل الهلال صدارته ورفع نقاطه إلى 18 ليكون الفريق الوحيد حتى الآن دون خسارة، بينما تلقى الشباب هزيمته الأولى وبقي بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

ورغم كون اللقاء يعتبر قمة الدوري في هذا الموسم إلا أنه لم يرتق للمستوى المطلوب، خاصة من فريق الشباب الذي لم يكن بالمستوى المطلوب لصاحب المركز الثاني خلال الشوط الأول، حتى أنه لم يصل لمرمى حارس الهلال إلا في كرة خجولة كانت بعيدة عن المرمى، ولكن الشوط الثاني شهد تحسنًا بالأداء من لاعبي الشباب الذين دخلوا قليلاً في الأجواء مع أفضلية مستمرة للهلال الذي قدم مستوى أفضل واستحق الفوز.

 

وعلى إستاد الخضر ببيت لحم عمق ترجي واد النيص جراح مركز طولكرم بعد فوزه العريض بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الترجي إلي ثماني نقاط، وبقى رصيد السمران خالي من النقاط.

 

وافتتح رباعية الترجي عرفات صبيح بالدقيقة 38، وأضاف سعيد السباخي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68، بينما سجل أمجد زيدان الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 84، و90، أما هدف حفظ ماء الوجه للسمران فسجله اللاعب علي فراج في الدقيقة 85.

 

وعلى ملعب فيصل الحسيني بالرام واصل ثقافي طولكرم صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب فريق بلاطة بهدفين دون رد، ليرفع الثقافي رصيده إلى ست نقاط، و يتجمد رصيد بلاطة عند سبعة نقاط.

 

وتقدم الثقافي بالهدف الأول عن طريق رضا الدعمة، وأضاف عبد الله الطبال الهدف الثاني.

 

وفيما يلي جدول ترتيب فرق دوري المحترفين بعد مباريات الجمعة:

الترتيب

الفريق

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

الفارق

النقاط

1

هلال القدس

6

6

0

0

20

1

19

18

2

شباب الخليل

6

4

1

1

10

3

7

13

3

مركز الأمعري

5

4

0

1

12

5

7

12

4

شباب الظاهرية

5

2

2

1

9

5

4

8

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2020

atyaf co logo