حمتو يسحب عضويته من رابطة الصحفيين الرياضيين

استهجن رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية في غزة نبيل حمتو القرارات السيئة المتخذة سلفًا من قبل رابطة الصحفيين الرياضيين في اختيار أعضاء جدد يمثلون جسمها المنهك بسياساتهم الغير محسوبة على الرغم من انتظار بريق التغيير على حد قوله.

 

وحسب وصفه كان التغيير كالعادة للأسوأ وبكل جدارة ووفق أهوائهم الشخصية التي تحكمها المزاجية والكيل بمكيالين والنظر بعين واحدة ولم يوقنوا أن هذا الجسم المنهك لم يعد يحتمل المزيد من المهاترات والإهانات التي توزعها الرابطة بعلم وبدون علم مما يبقي هذا الجسم هشًا ومهشما.

 

وقال حمتو: لا أدري ما المعايير التي اتخذها القائمون على هذا الرابطة في اختيار أعضاء جدد على الرغم من وجود أشباه الصحفيين الذين يقومون بشراء المقالات من صحفيين ونسبها إليهم، ولماذا لم تكلف الرابطة نفسها بمقابلة الصحفيين الراغبين بالعضوية وامتحانهم مما يعزز القول السائد بأن القرار متخذ سلفًا والكرسي جاهز ومحجوز بالاسم.

 

ودعا حمتو رابطة الصحفيين الرياضيين للوقوف عند مسؤولياتها والكف عن المهاترات والكيل بمكيالين لتحقيق أهداف فئوية خاصة لا تليق بمكانة رابطة الصحفيين الرياضيين وتسير وفق المنظومة التي تتعامل بها الرابطة في الضفة الغربية.

 

وبناءً على ما قال حمتو فأنه قرر سحب عضويته الشرفية من رابطة الصحفيين الرياضيين، مضيفًا أنه لا يشرفه الانتماء لرابطة تتخذ من المحاباة الشخصية والمصالح الفئوية عنوانًا لها.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك