المجمع يتخطى النصر وكاظمة بالبطولة العربية

حقق فريق المجمع الإسلامي للعبة تنس الطاولة فوزًا سهلاً على فريق النصر الإماراتي بثلاثة أشواط نظيفة ضمن بطولة الأندية العربية 23 للرجال، و21 للسيدات باللعبة، والتي تستضيفها الأردن برعاية رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية الأمير فيصل بن الحسين.

 

واستطاع الثلاثي حسام الباز، و عبد الله السقا، ويسري أبو سيف انتزاع الفوز من الفريق الإماراتي المكون من عبد الله إبراهيم، وحامد محمود، وسعيد حسنين وسط تصفيق حار وتشجيع الجماهير والفرق الرياضية العربية التي أظهرت الإعجاب بالمستوى الراقي والعودة بقوة لسفير فلسطين وقطاع غزة.

 

وأختتم فريق المجمع مباريات الدور الأول بالفوز على فريق كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط دون رد على صالة قصر الرياضة في مواجهة حاسمة وفاصلة نحو الصعود للأدوار المتقدمة.

 

وبارك رئيس وفد المجمع أحمد محيسن الانتصارات التاريخية لفرسان ناديه، واعتبر محيسن الفوز على النصر باللقاء بمناسبة إعادة النبض لشريان ناديه في البطولة العربية من خلال الفوز على فريق يعتبر منافس شرس يمتلك مدرب صيني ويستعد منذ شهور عديدة في عدة دول عربية ويمتلك كافة مقومات النجاح والامكانيات المادية والفنية بعكس الرياضي الفلسطيني الذي يمتلك العزيمة، والإرادة، والروح القتالية.

 

 

وفد المجمع

وحل وفد نادي المجمع ضيفًا على نادي شباب الحسين أحد فرق المقدمة في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك في مقره الرئيسي في مخيم الحسين للاجئين الفلسطينيين.

 

وكان في استقبال وفد المجمع مجلس إدارة النادي برئاسة سامي القصاص، ونائبه عماد عزام، ولفيف من الرياضيين، وأبناء المخيم وسط حفاوة الاستقبال وحرارة الترحاب.

 

وقال عزام أعتز وأفتخر بالجنسية الفلسطينية فأنا من فلسطين وتحديدًا من مدينة اللد المحتلة والتى سنعود لها في يوم من الأيام.

 

وقدم عزام نبذة عن ناديه الذي تأسس عام 1954 في مخيم الحسين بالعاصمة الأردنية عمان وهو أحد المخيمات التي أقيمت في الأردن أثر نكبة فلسطين عام 1948، حيث كان في البداية يتبع لوكالة الغوث للاجئين التابعة للأمم المتحدة.

 

وبعد نهاية الجلسة أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم الخماسية على كأس تحرير الأسرى جمعت فريق المجمع الإسلامي وفريق تفاهم ناديي اليرموك وشباب الحسين الأردنيين انتهت لمصلحة المجمع بنتيجة 11-7 حيث سجل للفريق الفائز عبد السلام هنية (هدفان)، وأحمد محيسن (هدفان)، وأحمد أبو دياب أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، ونهاد الدحدوح.

 

وسجل أهداف فريق التفاهم شكيب عبد اللطيف، ومصطفي نصر الله، وجهاد عطية، ومحمد حلوة (هدفان)، ومحمد بسام، وصالح محمد.

 

وتبادل الوفد الفلسطيني الهدايا التذكارية مع نادي شباب الحسين مع توجيه دعوة للفريق الأردني بضرورة زيارة غزة حيث لاقت الدعوة استجابة فورية من مجلس إدارة النادي.

 

واختتمت الجلسة بزيارة أشهر مطعم في المملكة الأردنية الهاشمية وهو مطعم "هاشم" وسط مظاهر من الفرحة والسعادة على الوفد الفلسطيني.

/ تعليق عبر الفيس بوك