الشمس والمصدر يرتضيان بالتعادل

اكتفى نادي فريق الشمس بالتعادل أمام نظيره المصدر بدون أهداف السبت على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

 

وبذلك يبقى الشمس في المركز الرابع برصيد 17 نقطة تسع مباريات، بينما رفع المصدر رصيده عند 10 نقاط في المركز التاسع من تسع مباريات أيضًا.

 

حكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وأمجد لقان للخطوط، والدولي عبد الفتاح العطار رابعًا.

 

الابتعاد بالقمة

وفي دوري الدرجة الثالثة كان القادسية على موعد مع فوز مستحق على اتحاد جباليا بثلاثية نظيفة، أكد بها جدارته صدارته للبطولة بدون منازع رافعًا رصيده إلى 28 نقطة من 10 مباريات، أما جباليا فتجمد رصيده عند 16 نقطة من تسع مباريات محتلاً المركز الخامس.

 

وجرت المباراة على ملعب الشهيد محمد الدرة بدير البلح وسط قطاع غزة، وقاد محمد السطري القادسية للفوز بتسجيله هدفين، وأضاف أحمد نوفل الثالث.

 

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد خطاب للخطوط، ووائل خطاب رابعًا.

 

تعادل بالقاع

وعلى ملعب اليرموك بمدينة غزة تمكن الجزيرة من التعادل مع اليرموك بهدف لكل منهما، وبادر اليرموك بالتسجيل مبكراً عن طريق رجب خريس بالدقيقة الرابعة، وتعادل أحمد أبو عويض بالدقيقة 40، ليصبح رصيد الجزيرة ثمان نقاط من 10 مباريات في المركز العاشر، واليرموك ست نقاط من 10 لقاءات في المركز 11.

 

وحكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ورشيد حمدونة للخطوط، والدولي محمود الجيش رابعًا.

 

تقدم الدرج

وعلى ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس تمكن الدرج من الفوز على الرباط بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وأحرز أهداف الدرج موسى الزايغ (هدفان)، ومازن المدهون، بينما سجل للرباط محمد الحواجري.

 

وبهذه النتيجة رفع الدرج رصيده إلى 16 نقطة من تسع مباريات متقدمًا للمركز السادس، وتجمد رصيد الرباط عند خمس نقاط من تسع مباريات محتلاً المركز 13 وقبل الأخير.

 

حكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأحمد شبير للخطوط، وفايز عمران رابعًا.

 

مباراة الأحد

وتقام الأحد مباراة واحدة ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس وتجمع بين الشافعي الثاني والوحدة الأخير في الترتيب.

/ تعليق عبر الفيس بوك