الإسلامية تستعد لانتخابات مجلسي الطلاب والطالبات

أعلن عميد شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية في غزة ماهر الحولي أن العمادة أنجزت جميع الترتيبات اللازمة لإجراء انتخابات مجلسي الطلاب والطالبات، والمقرر إجراؤها الأربعاء الموافق السادس والعشرين من تشرين أول/أكتوبر 2011م.

 

وأفاد الحولي أنه تقرر انعقاد الجمعية العمومية للطلاب والطالبات يوم الاثنين الموافق السابع عشر من تشرين أول/أكتوبر 2011، في الوقت الذي أعلن أن الترشيح والإعلان المبدئي للانتخابات سيكون يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أكتوبر/تشرين أول 2011م.

 

وذكر أنه تم تحديد يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من تشرين/أكتوبر 2011م للسحب والطعن وإعلان القوائم النهائية، بينما سيكون المهرجان الانتخابي للطلاب يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من تشرين أول/أكتوبر 2011، وللطالبات يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من تشرين أول/اكتوبر 2011، على أن يكون يوم الاقتراع هو يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من تشرين أول/أكتوبر 2011م.

 

وأوضح الحولي أنه جرى عقد لقاءات مع الأطر الطلابية الموجودة في الجامعة الإسلامية، وتحديد هذه المواعيد، مؤكدًا على أن دخول الطلبة للجامعة سيكون بالبطاقة الجامعية.

 

وعدَّ أن إجراء الانتخابات بين الطلبة أمر مهم وضروري لإيجاد أجواء من المنافسة الشريفة بينهم؛ من أجل النهوض بثقافتهم وتمكين العمل الطلابي النقابي أن يأخذ دوره بشكل جيد بين الطلبة، خاصة أنه لم تجرَ انتخابات طلابية على مدار خمس سنوات سابقة.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة