السلامة الخيرية تساعد الجرحى بـ 200 ألف دولار

وزعت جمعية السلامة الخيرية خلال الربع الثالث من العام الحالي أكثر من 1072 أداة مساعدة ومستلزم طبي لصالح الجرحى والمعاقين في كافة محافظات قطاع غزة بقيمة 200 ألف دولار ، وأجرت 300 زيارة ميدانية لهم، وأكثر من 2053 متابعة هاتفية.

 

وأوضحت الجمعية في بيان صحفي تلقت "صفا" نسخة عنه الأحد أنه وضمن جهودها الرامية لخدمة الجرحى والمعاقين نفذت 1183 جلسه علاج طبيعي لهم , وأكثر من 252 عمليه غيار تمريضي , وأن 1292 مراجعًا استفاد من خدمات الصيدلية وتوزيع الأدوية مجانًا.

 

وأشارت إلى أن الخدمات التي قدمتها للمواطنين عبر فروعها الخمسة بمحافظات القطاع تنوعت بين برامج تأهيلية، صحية، دعم نفسي واجتماعي، عمليات جراحية، ومساعدات اغاثية ونقدية.

 

من جانبه أوضح مدير عام الجمعية مصعب عبد المالك أن كافة كوادر الجمعية لن تدخر جهدًا من أجل الوصول لكافة الجهات المانحة لجلب التمويل لتقديم الخدمات لصالح المرضى، حيث نفذت خلال تلك الفترة أكثر من 20 مشروعًا ضمن مشروعها النفسي والاجتماعي لمبتوري الأطراف.

 

وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد المقادمة من ساهم برسم البسمة على شفاه الجرحى والمعاقين خاصة صندوق الأوبك للتنمية الدولية, الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي, مؤسسة قطر الخيرية, مؤسسة انتربال البريطانية, هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، جمعية الفلاح الخيرية, مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك