عسقول: صفقة التبادل انتصار للشعب والأسرى

أكد أمين عام مجلس الوزراء محمد عسقول أن صفقة تبادل الأسرى تعد انتصارًا كبيرًا وغير مسبوق للشعب الفلسطيني وللأسرى القابعين خلف سجون الاحتلال والمحررين.

 

وعد عسقول في تصريحٍ صحفي أصدره المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء تلقت "صفا" نسخة عنه الاثنين الصفقة بالإنجاز الكبير للمقاومة الفلسطينية ولدماء الشهداء وآهات الأسرى وعذابات ذويهم، لافتاً إلى أنها جاءت بفضل صمود الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

 

ورحب بتوقيع صفقة التبادل لإنهاء معاناة 1027 أسيراً ووقف معاناة ذويهم وزوجاتهم وأطفالهم كذلك، مؤكداً أن الاحتلال الإٍسرائيلي انصاع ولأول مرة للإرادة الفلسطينية.

 

وجدد عسقول التأكيد على أن إطلاق سراح جميع الأسرى هو المطلب الأول لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، وأن قضيتهم ستبقى على رأس سلم أولويات واهتمامات الحكومة الفلسطينية، ولن تتخلى عنها.

 

وأوضح أن الحكومة ستواصل جهودها بالتعاون مع كل الجهات والأطراف حتى يتم إطلاق سراح كافة الأسرى، موجهاً التحية لكل من ساهم في إنجاح صفقة التبادل وخروجها بهذا الشكل المشرف.

 

وبارك عسقول لذوي الأسرى المفرج عن أبنائهم في صفقة التبادل، داعيًا كافة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والخط الأخضر والشتات للاحتفال بهذا النصر الكبير.

/ تعليق عبر الفيس بوك