ملوح: سعدات في عزله ولم ينقل للمشفى

نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الرحيم ملوح نقل الأمين العام للجبهة أحمد سعدات إلى المستشفى عقب تدهور حالته الصحية.

 

وقال ملوح في تصريح تلقت "صفا" نسخة عنه الاثنين : " لقد أبلغنا المحامي صباح اليوم أن الأمين العام والذي لم يشمل بعملية التبادل الأخيرة والمضرب في عزله عن الطعام، ما زال في عزله بالمعتقل جنوب فلسطين ولم يتم نقله إلى مستشفى سجن الرملة كما أشيع مؤخرًا" .

 

وهنأ ملوح الأسرى المنوي الإفراج عنهم ضمن صفقة التبادل وعائلاتهم وعموم الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وكل مناصري قضيتهم وقضية شعبنا.

 

ودعا جميع قوى الشعب السياسية والاجتماعية ومؤسساته الرسمية والشعبية للمشاركة في استقبال " هؤلاء الأبطال الذين سطروا ملاحم الصمود والفداء ودعم كفاح الآلاف الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم الـ21 رغم كل الأشكال التعسفية والبطش والتنكيل بهم، واستمرار حرمانهم من حقوقهم".

 

وأكد " أن ذلك يتطلب منا جميعًا الاستمرار في النضال الجماهيري والسياسي وزيادة وتيرته اليومية وطنيًا ودوليًا باعتبارهم أسرى حرية ناضلوا من أجل حرية وطنهم وشعبهم وقضيتهم والعمل على معالجة أية ملاحظات قد تسجّل في أعقاب عملية التبادل، والاستفادة منها ومن التجربة وأخذ العبر والدروس".

 

/ تعليق عبر الفيس بوك