تكريم طلاب الامتياز بجامعة الأمة

كرمت الكتلة الإسلامية –الذراع الطلابي لحركة حماس- في جامعة الأمة الاثنين طلاب الامتياز (الحاصلين على معدل 90% فما فوق) في الجامعة، خلال مهرجان تكريمي بعنوان "وفاء الأحرار للأسرى الأبطال".

 

وحضر حفل التكريم وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون، ورئيس جامعة الأمة ماهر صبرة، وعدد من الأكاديميين والهيئة التدريسية في الجامعة، والطلبة المتفوقين وحشد من طلاب الجامعة وذوى المتفوقين.

 

وأشاد المدهون في كلمة له خلال الحفل بتفوق الطلاب، مطالبا إياهم بأن يكون التميز سلما يرتقوا به إلى الدرجات العلا.

 

وأشار إلى أن التميز والتفوق هو سمة الشعب الفلسطيني الذي يتميز في العلم وفي الجهاد وفي الصبر، كما عبر عن سعادته بصفقة الأسرى وبتحرير ما يزيد عن 1027 أسيرًا وأسيرة، مؤكدًا على أن الشعب الفلسطيني لن يهدأ له بال حتى تبيض السجون الإسرائيلية ويتحرر جميع الأسرى.

 

وفى كلمته، عبر صبرة عن فخره بالطلاب المتفوقين الذين تميَّزوا وأبدعوا في دراستهم، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بتحرير المقاومة الفلسطينية للأسرى في سجون الاحتلال وإنهاء معاناتهم، مبشرا الأسرى خلف القضبان بأن الفرج قريب.

 

وفى كلمة الكتلة الاسلامية، أوضح هاشم الداهوك أن الكتلة تعمل وتضع كل طاقاتها لتقديم الخدمات للطلبة، مشيرا إلى أنها تقف مع الطلاب وتساهم في تسهيل أمورهم الأكاديمية وتقدم العون لهم منذ بداية العام.

                                                

بدوره، قال الطالب محمد الدريم في كلمة المتفوقين: "كسرنا حاجز الصمت وجعلنا من الحصار المفروض علينا نعمة ومدادا لنكون نحن المتفوقين شعلة شعبنا المرابط".

 

وتخلل المهرجان الذي شهد إقبالا كبيرا من الطلبة وأهالي الطلاب المحتفى بهم فقرة استعراضية لعروض ننشاكو وكاراتيه حازت على إعجاب الحضور .

 

وفي ختام الاحتفال، كرمت الكتلة الإسلامية الطلاب المتفوقين بتقديم الهدايا وشهادات التقدير لهم تقديرا منها لاجتهادهم في دراستهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك