تحديد مهام أعضاء اللجنة الإعلامية لمؤتمر الاستثمار الرياضي

حدد أعضاء اللجنة الإعلامية الخاصة بمؤتمر الاستثمار الرياضي الأول لعلوم التربية البدنية "الاستثمار بين الواقع والطموح" مهام كل واحد منهم وذلك خلال اجتماع عقدوه بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

 

وحضر الاجتماع معين فرج، ومحمد حجاج، وعاهد فراونة، وعزيز الكحلوت، ومحمود فرج، ومعين حسونة، فيما تغيب كل من أحمد أبو دياب، ومحمد نور، ومحمد المصري، وأشرف نصر.

 

وتم تحديد مهام معين فرج رئيسًا، وحجاج  مقررًا للجلسات، وحسونة ناطقًا إعلاميًا، والكحلوت ناطقًا بالإنجليزية، وأبو دياب مسئولاً للعلاقات العامة، ونور منسقًا للإذاعات، ومحمود فرج، ونصر، وفروانة لشئون التصوير و"الوسائط الإعلامية المتعددة".

 

وناقش أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم عددًا من الشئون الخاصة بعمل اللجنة أبرزها تحديد مسمى اللجنة، ووظيفتها، ومرجعيتها، وموعد الاجتماعات الدورية، واختيار اسم رئيس اللجنة، ومقررها، والناطق الإعلامي، وباقي أعضائها، وتحديد مسئوليات ومهام أعضاء اللجنة، والخطة الإعلامية، وتحديد احتياجاتها.

 

وتم الاتفاق على اعتماد آلية الاجتماعات ودوريتها بعد الموافقة على الخطة الإعلامية للجنة من قبل القائمين على المؤتمر وتسمية وتحديد أعضاء اللجنة ومهامهم في سياق تنفيذ خطة اللجنة الإعلامية.

 

كما تم الاتفاق على مرجعية اللجنة وتعريفها بأنها إحدى لجان المؤتمر الرياضي الأول لعلوم التربية البدنية للاستثمار الرياضي في فلسطين وتضم في عضويتها مجموعة مميزة من الإعلاميين الرياضيين وتعمل مع جميع وسائل الإعلام بتنوعاتها المختلفة وبمختلف وسائله، وتهدف للترويج للمؤتمر المنوي عقده بمارس المقبل وإعلام الجمهور والأوساط الرياضية بأهمية هذا الحدث الاستثنائي الأول في فلسطين.

 

وحددت اللجنة أهدافها بالاتصال والتواصل مع وسائل الإعلام العربية والمحلية لإبراز الحدث، وتغطية أخبار اللجان والاجتماعات التحضيرية الخاصة بالمؤتمر، وتوثيق كافة الفعاليات والاجتماعات بالصوت والصورة المتحركة، ونشر الثقافة الرياضية حول الاستثمار الرياضي وفوائده في فلسطين، وتوعية المجتمع المحلي بأهمية هذا الحدث والاستفادة من الخبرات والتجارب في الدول العربية الشقيقة.

 

وتم الاتفاق كذلك على أن تبدأ اللجنة الإعلامية عملها فور إقرار خطتها واعتمادها من القائمين على المؤتمر اعتبارا من يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري.

/ تعليق عبر الفيس بوك