جمعية القدامى تهنئ الأسرى

هنأ مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في فلسطين الشعب الفلسطيني والأسرى والأسيرات الذين تم الإفراج عنهم خلال صفقة التبادل.

 

وتمنت الجمعية في بيان صحفي تلقت "صفا" نسخة عنه الثلاثاء بالإفراج عن كافة الأسرى خلف جدران الاحتلال في القريب العاجل.

 

وثمنت دور كل من ساهم بإطلاق سراح الأسرى، خاصة القيادة المصرية متمنيةً أن يكون هذا الإفراج سببًا في التعجيل بإتمام المصالحة الوطنية لما فيها من مصلحة وطنية كبرى.

 

منتخب القدامى

وفي سياق منفصل شرعت الجمعية بوضع آلية للاستعداد للاستحقاقات الخارجية  تحسبًا لأي مشاركة قريبة, واجتمع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني لمنتخب القدامى المكون من إسماعيل المصري، وبسام الأخرس ووضع خطة لاستدعاء عدد من النجوم القدامى من كافة محافظات غزة لاختيار أفضل العناصر.

 

وبدأ المنتخب أولى تجمعاته على ملعب فلسطين المعشب بمشاركة 30 لاعبًا لاختيار 16 لاعبًا وحارسي مرمى وتشكيل فريق المنتخب.

 

وحضر من اللاعبين الذين تم استدعائهم نادر الحجار, منير جودة, نادر النمس, إبراهيم زكري, بشير جودة، رأفت المغاري, وائل السالمي, نادر أبو يوسف, عادل أبو خساير, أمين عبد العال, عاطف أبو محيسن, نهاد كردش, بشير جعرور, سعيد الكرد, فوزي أبو حبل, إحسان الريفي, ورأفت خليفة.

 

بالإضافة إلى زياد شلتوت, ومحمد السويركي, وجمال أبو عمير, وزكريا الكفارنة, وجهاد الحاج أحمد, وأيمن الهمص, وإبراهيم بهجت, وشاهر أبو عودة, وعدنان يحيى, وجهاد أبو العلا, وإياد الحجار, ومحمد العابد.

 

وقبل خوض المران الأول رحب المشرف الرياضي لقدامى اللاعبين زياد أبو سمرة باللاعبين والجهاز الفني, شاكرًا حضورهم, ومؤكدًا على أهمية هذه الاستعدادات ليكون على جاهزية تامة لأي مشاركة خارجية قادمة, ولفت أبو سمرة إلى أن اختيار التشكيلة النهائية للفريق ستكون بيد الجهاز الفني.

 

من جانبه أشار أمين سر الجمعية عماد التتري إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها بعثة القدامى في جمهورية مصر العربية, لافتا إلى أن الجمعية تسعى وبشكل مستمر لتطوير أداء اللاعبين القدامى من خلال المشاركات الداخلية والاستعداد الجيد للمشاركات الخارجية.

 

بدوره عبر المصري عن فخره بتدريب المنتخب الذي يضم نخبة من نجوم كرة القدم الفلسطينية والمنتخب الوطني السابق, لافتًا إلى أن اختيار اللاعبين لتمثيل منتخب القدامى سيأتي بعد إعطاء فرصة كاملة لكافة اللاعبين لإثبات مستواهم الفني والبدني, مؤكدًا على أن الأخلاق والروح الرياضية يجب أن تسود بين لاعبي منتخب القدامى.

 

وسيتجمع المنتخب عصر يوم السبت القادم للمرة الثانية على ملعب فلسطين وذلك ضمن الاستعدادات للمشاركات الخارجية.   

 

/ تعليق عبر الفيس بوك