توقيع اتفاقيات لتنفيذ مشاريع تطوير ب13مليون $

وقعت مؤسسة التعاون الثلاثاء اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات الأهلية، في إطار تنفيذ مشاريع بمنحة من صندوق النقد العربي بلغت 13 مليون دولار، ضمن مشروع كبير لدعم وتطوير خدمات ومرافق الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمباني التعليمية والمستشفيات وتأهيل وترميم المدن القديمة في فلسطين.

 

وجرى توقيع الاتفاقيات في مقر مؤسسة التعاون في مدينة رام الله، بحضور كل من: مدير عام المؤسسة تفيدة جرباوي، ورؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية التي ضمت كلا من مستشفى محمد علي المحتسب في الخليل، ومنتدى العلماء الصغار، وجمعية رعاية الطفل في رام الله، وجامعة بيرزيت، وجمعية الهلال الأحمر في البيرة وطولكرم، وجامعة فلسطين التقنية (خضوري) في طولكرم، وجمعية البر والإصلاح الخيرية في عزون، وجمعية بيت لحم العربية للتأهيل، بالإضافة إلى جمعية المشروع الإنشائي العربي في مدينة أريحا، والملجأ الخيري الأرثوذكسي في مدينة العيزرية شرق القدس، والجامعة الإسلامية في غزة.

 

وعبرت جرباوي في كلمتها عن عميق شكرها لصندوق النقد العربي لدوره الأساسي والفعال في دعم شعبنا، وفي استجابته العاجلة للطوارئ والمشاريع الإنسانية.

 

وأشارت لأهمية هذه المشاريع التي تستفيد منها المراكز التعليمية والصحية والإنسانية في مدن مختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأكدت أن مؤسسة التعاون تتطلع إلى المزيد من العمل المشترك مع الجمعيات الخيرية في المستقبل. 

/ تعليق عبر الفيس بوك