السفير التركي يزور الإسلامية ويفتتح صالة رياضية

أطلع رئيس الجامعة الإسلامية بغزة كمالين شعث سفير الجمهورية التركية لدى السلطة الفلسطينية الثلاثاء على الخدمات الأكاديمية والمجتمعية التي تقدمها الجامعة، والكفاءات العلمية التي يضمها طاقمها التدريسي ومشاريعها المستقبلية ومنها: مدينة العلوم الهندسية والتكنولوجية، والمستشفى الجامعي.

 

وأشاد شعث خلال لقائه السفير التركي بمقر الجامعة الإسلامية في مدينة غزة بالدعم الكبير الذي تقدمه الجمهورية التركية، مثمنًا الجهود الكبيرة والبناءة التي يبذلها رئيس وزرائها رجب طيب أردوغان في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

 

من جانبه، شكر رئيس مجلس أمناء الجامعة النائب جمال الخضري أردوغان والحكومة التركية ومؤسسة التنمية والتعاون "تيكا" على الدعم المتواصل واللامحدود للجامعة الإسلامية.

 

بدوره، أكد أوز كان أهمية الخدمات التي تقدمها الجامعة على الصعيدين العلمي والبحثي، لدورها في خدمة عملية التنمية الشاملة التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

 

ورحب بالتعاون بين الجامعة الإسلامية ونظيراتها من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي التركية، مشيدًا باهتمام الجامعة بتنمية مرافقها البيئية، ومن صورها افتتاح الصالة الرياضية.

 

وفي نهاية اللقاء افتتح أوز كان  الصالة الرياضية في قسم الطالبات، وتجول في المختبرات العلمية التي تضمها كلية العلوم، وزار مستشفى الصداقة الفلسطيني التركي التابع للجامعة والذي تبرعت به الحكومة التركية.

/ تعليق عبر الفيس بوك